الرئيسية / أخبار مصر / الزمالك يعود للانتصارات من جديد بعد فوزه على طلائع الجيش اليوم بثلاثية نظيفة

الزمالك يعود للانتصارات من جديد بعد فوزه على طلائع الجيش اليوم بثلاثية نظيفة

تمكن نادي الزمالك اليوم من استعادة روح الانتصارات من جديد عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة،  وذلك في مباراة ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني، في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب بترو سبورت، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مصر.

أحرز أهداف مباراة الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش كل من اللاعب باسم مرسي واللاعب مصطفى فتحي، حيث أحرز باسم مرسي هدف القلعة البيضاء الأول في الدقيقة السابعة والعشرين من عمر الشوط الأول والمباراة، كما أنه أحرز هدف اللقاء الثاني في الدقيقة السابعة والستين في الشوط الثاني من المباراة، ثم جاء مصطفى فتحي في الدقيقة الخامسة والثمانين ليسجل الهدف الثالث للزمالك اليوم.

وبعد نتيجة مباراة القلعة البيضاء اليوم، يحصد الفريق الأبيض ثلاث نقاط هامة ترفع من رصيده إلى النقطة الثالثة والأربعين في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد الأهلي ومصر المقاصة، بينما يظل رصيد طلائع الجيش متجمداً عند النقطة الخامسة والثلاثين، في المركز السادس، ويفصل بينه وبين الزمالك كل من المصري وسموحة.

وبفوز الزمالك في مباراة اليوم فإنه يضع انتصاراً جديداً في سجل مواجهاته مع طلائع الجيش، حيث أن الفريقين قد التقيا في ست وعشرين مباراة، وآخرهم مباراة اليوم، فاز الفريق الأبيض في خمسة عشر مباراة، بينما فاز طلائع الجيش في خمس مباريات، وتعادلا في ست مباريات.

عن محمد فريد

محمد فريد - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، خريج كلية الآداب جامعة عين شمس عام 1998، ويعمل محرراً في عدد من المجلات الإخبارية ومواقع الأخبار منذ 2012، للتواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *