الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الجولة الرابعة والعشرين من مباريات الدوري الممتاز

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الجولة الرابعة والعشرين من مباريات الدوري الممتاز

ننشر لكم موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الأسبوع الرابع والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مباراة هامة وصعبة على كلا الفريقين في مشوارهما في بطولة الدوري، لا سيما أن رصيد نقاطهما متساوٍ، فالزمالك يمتلك ثلاثة وأربعين نقطة حتى الآن، ونفس الحال بالنسبة للمصري الذي يمتلك ثلاثة وأربعين نقطة.

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في بطولة الدوري

تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت جمهورية مصر العربية، والموافق السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية هذ اللقاء الكبير اليوم في الدوري الممتاز بين كل من نسور المصري البورسعيدي، والقلعة البيضاء.

جدير بالذكر أن موعد مباراة القلعة البيضاء والمصري الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز، كانت في الرابع من شهر نوفمبر الماضي، وانتهت بفوز القلعة البيضاء بنتيجة هدف دون رد، فهل سيفعلها أحد الفريقين اليوم ويقتنص ثلاث نقاط غالية في مشواره بطولة الدوري لهذا الموسم، أم سيحسم التعادل نتيجة المباراة.

يدخل الفريق الأبيض لقاء اليوم وهو في المركز الثالث بعد النادي الأهلي ونادي مصر المقاصة برصيد ثلاثة وأربعين نقطة، حققها بعد الفوز في ثلاثة عشر مباراة، من أصل ثلاثة وعشرين مباراة خاضها، بينما تعادل في أربع مباريات وخسر ست مباريات، أما المصري البورسعيدي فيدخل مباراة اليوم وهو في المركز الرابع بعد القلعة البيضاء مباشرة برصيد ثلاثة وأربعين نقطة ولكن القلعة البيضاء يتفوق في فارق النقاط.

عن إبراهيم المصري

إبراهيم المصري - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، ثاني محرر يعمل في الموقع، وهو خريج كلية الألسن جامعة القاهرة عام 2002، وعمل في العديد من المواقع الإخبارية من الفترة مابين 2010 إلى وحتى الآن، للتواصل معه عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *