الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم في الدوري المصري الممتاز في الجولة الخامسة والعشرين

موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم في الدوري المصري الممتاز في الجولة الخامسة والعشرين

ننشر موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث ينتظر عاشقي النادي الأهلي أو القلعة الحمراء هذه المباراة بين متصدر الدوري المصري الممتاز ونادي طنطا والذي يحتل المركز الثالث عشر حتى الآن في جدول الترتيب.

موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً وذلك بتوقيت القاهرة المحلي، أما بتوقيت مكة المكرمة فستنطلق المباراة في التاسعة من مساء اليوم، وبتوقيت أبو ظبي ستكون المباراة في تمام العاشرة مساءً، وستذاع المباراة على قنوات أون سبورت، وقناة DMC.

يدخل الأهلي هذه المباراة اليوم وهو صاحب المركز الأول في ترتيب الدوري الممتاز برصيد أربعة وستين نقطة حصدها المارد الأحمر بعد خوضه أربعة وعشرين مباراة تمكن فيها من الفوز في عشرين مباراة وتعادل أربع مباريات ولم يخسر أية مباراة حتى الآن منذ بداية الدوري الممتاز لهذا الموسم.

أما نادي طنطا فيدخل مباراة الأهلي اليوم وهو في المركز الثالث عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد أربعة وعشرين نقطة، حصدها طنطا بعدما خاض أربعة وعشرين مباراة فاز فيها ست مباريات وتعادل ست أخرى بينما خسر اثنتي عشرة مباراة منذ بداية الدوري هذا الموسم.

جدير بالذكر أن موعد مباراة الأهلي الأخيرة ضد طنطا كان في الرابع من نوفمبر الماضي في الدوري الممتاز، وانتهت المباراة بنتيجة هدف للأهلي مقابل لاشيء لطنطا.

عن أحمد ربيع

أحمد ربيع - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، وخريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل محرراً صحفياً في العديد من المواقع والمجلات الإخبارية، البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *