الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي اليوم والإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز

موعد مباراة الأهلي اليوم والإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي اليوم في الدوري، حيث يلتقي النادي الأهلي بنادي الإنتاج الحربي اليوم الأحد الموافق الثلاثين من أبريل، في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز في تلك المباراة اليوم من أجل حصد ثلاث نقاط تعزز من تصدره لجدول ترتيب الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي اليوم والإنتاج الحربي في الدوري الممتاز

تبدأ مباراة اليوم بين فريق الأهلي وفريق الإنتاج الحربي بحسب توقيت مصر في تمام الساعة السابعة مساءً، أما بتوقيت السعودية فتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً، وبتوقيت الإمارات ستكون المباراة في التاسعة مساءً، وستقوم قناة أون سبورت الرياضية بنقل وإذاعة المباراة، كما تنقلها أيضاً قناة DMC.

ما توقعك لمباراة الأهلي اليوم ضد الإنتاج الحربي في الدوري

يدخل النادي الأهلي تلك المباراة وهو متصدر جدول الدوري الممتاز ممتلكاً سبعة وستين نقطة في رصيده وبفارق سبع نقاط عن منافسه الأقرب له وهو مصر المقاصة، أما الإنتاج الحربي فيدخل مباراة اليوم وهو في المركز الرابع عشر، ممتلكاً أربعة وعشرين نقطة، وبالتالي ستكون المباراة صعبة نفسياً على الإنتاج الذي يلاقي متصدر الدوري الممتاز ، ولكن كرة القدم لا يحسمها إلا النتائج.

يستضيف ستاد السلام مباراة الأهلي اليوم ضد الإنتاج الحربي، ويسعى الفريق الأحمر إلى إكمال سلسلة انتصاراته المتتالية في الفترة السابقة، حيث لم تهتز شباك القلعة الحمراء في هذا الموسم سوى أربع مرات، بينما يسعى الإنتاج الحربي اليوم إلى تحقيق فوز طال انتظاره منذ أربعة وسبعين يوماً في بطولة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن آخر موعد لمباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي كان في شهر نوفمبر من العام الماضي، وانتهى اللقاء بفوز الشياطين الحمر على الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين دون رد، وكانت المباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز أيضاً.

كان قطب الكرة المصرية الآخر وهو نادي الزمالك قد تعادل مع نادي طنطا في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي، ضمن إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *