عنوان مول مصر في مدينة 6 أكتوبر والمواصلات التي تؤدي إلى المول وأسعارها

عنوان ومكان ومواصلات مول مصر 6 أكتوبر من الدائري ورمسيس، بعد افتتاح مول مصر في مدينة السادس من أكتوبر في شهر مارس الماضي من عام 2017 نوضح لكم طريقة الوصول إلى المول، مع توضيح وسائل المواصلات التي تؤدي إليه في مدينة السادس من أكتوبر وأسعار المواصلات ذهاباً وإياباً.

افتتاح مول مصر في مدينة 6 أكتوبر

بتكلفة ضخمة تجاوزت 722 مليون دولار تم افتتاح مول مصر بتنفيذ من شركة الفطيم الإماراتية المالكة لكارفور وذلك في مدينة 6 أكتوبر بداية من شهر مارس الماضي لعام 2017، حيث تم بناء هذا المول التجاري الضخم الذي يضم أكثر من ثلاثمائة وخمسين محلاً تجارياً ليكون واحداً من أكبر مراكز التسوق في جمهورية مصر العربية وكذلك ليكون واحداً من أكبر وأضخم مراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

ويشتمل المول على خدمات بيع كافة السلع وكافة الأجهزة والملابس ويحتوي على مطاعم عديدة وغير ذلك من الخدمات التي يحتاجها المصريون ويوفر المول 41 ألف فرصة عمل للشباب، وبجانب ذلك كله فقد تم افتتاح أول صالة للتزحلق علي الجليد في جمهورية مصر العربية.

وجدير بالذكر أن الشركة القائمة على تنفيذ مول مصر وهي مجموعة الفطيم الإماراتية قد قامت بتدشين ساحة انتظار كبيرة جداً للسيارات، وتتسع هذه الساحة إلى ستة آلاف وخمسمائة سيارة وذلك حتى تستوعب أي عدد من السيارات قادم للشراء والتسوق من المول.

عنوان مول مصر في مدينة 6 أكتوبر

يقع المول في مدينة 6 أكتوبر مواجهاً لمدينة الإنتاج الإعلامي وذلك على طريق الواحات، ويمكنكم الوصول للمول من الهرم عن طريق ركوب ميكروباص من موقف مشعل بالهرم متجهة إلى الحي السادس في مدينة 6 أكتوبر.

طريقة الوصول لعنوان مول مصر من مختلف أنحاء القاهرة بالأسعار

كما تتوفر وسائل مواصلات إلى المول من ميدان الجيزة، ومن ميدان الرماية أيضاً توجد مواصلات إلى مدينة السادس من أكتوبر، وإذا كنتم من القاطنين في مدينة نصر أو النزهة فيمكنكم – بتكلفة 18 جنيهاً فقط – الوصول للمول عن طريق استقلال سيارات ميكروباص متجهة إلى الحي السادس في 6 أكتوبر، أو ركوب ميكروباصات إلى ميدان رمسيس ثم ركوب ميكروباصات إلى ميدان الرماية، وهناك تتوفر سيارات للركاب من مشعل إلى المول بتكلفة 20 جنيهاً ذهاباً وإياباً.

أما إذا كنت من قاطني عين شمس فيمكنك الوصول بسهولة للمول عن طريق استقلال المترو إلى محطة جمال عبد الناصر، ثم استقلال سيارات ميكروباصات من محطة جمال عبد الناصر إلى ميدان الحصري في السادس من أكتوبر. بتكلفة لن تتجاوز 14 جنيهاً ذهاباً وإياباً.

أما من العباسية فيمكنكم الوصول إلى مول مصر عن طريق استقلال المترو إلى محطة الشهداء ثم استقلال أي ميكروباص متجه إلى 6 أكتوبر من رمسيس، كما يمكنكم الذهاب إلى ميدان الرماية من رمسيس ثم استقلال ميكروباص من مشعل إلى مول مصر مباشرة، وهذا هو نفس طريقة الوصول إلى المول من شبرا أو السيدة زينب أو وسط البلد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *