الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة مصر القادمة في إطار تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا

مباراة مصر القادمة في إطار تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا

موعد مباراة الفراعنة القادمة، ننشر لكم موعد مباراة مصر القادمة وذلك بعد الخسارة التي تلقاها منتخب مصر على يد نسور قرطاج في المباراة التي أقيمت بينهما بالعاصمة التونسية تونس في المباراة التمهيدية لتصفيات أمم أفريقيا القادمة، والتي خسر فيها منتخبنا الوطني بنتيجة هدف دون رد، أحرز هدف تونس اللاعب طه ياسين الخنيسي في الدقيقة الثامنة والأربعين من عمر المباراة، وكان أداء المنتخب الوطني في هذه المباراة ضعيفاً مما أثار غضب الكثير من عاشقي الساحرة المستديرة.

موعد مباراة مصر القادمة

جدير بالذكر أن منتخب مصر على موعد هام يوم السابع والعشرين من شهر أغسطس القادم في مباراة قوية أمام منتخب أوغندا في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا.

وسيكون موعد المباراة القادمة بين مصر وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الرابعة عصراً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، وستكون المباراة في مصر، وسيعقبها مباراة العودة بين الفريقين أيضاً في الثاني من سبتمبر المقبل في أوغندا.

موعد مباراة مصر القادمة

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني لديه فرصة كبيرة للصعود لكأس العالم القادم في روسيا إذا ما تمكن من تحقيق الفوز على أوغندا في المبارتين القادمتين في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وعلى الجانب الآخر يلتقي منتخبنا الوطني بمنتخب النيجر في السابع والعشرين من شهر مارس المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *