الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز بالجولة الثانية والثلاثين

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز بالجولة الثانية والثلاثين

موعد مباراة المارد الأحمر وإنبي اليوم، ننشر موعد مباراة الأهلي وإنبي اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من جولات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز على منافسه العنيد في مباراة اليوم وهو النادي البترولي إنبي ليشهد تسليم درع بطولة الدوري، وذلك بعدما حقق المارد الأحمر سلسلة طويلة من الانتصارات المتتالية في بطولة الدوري منذ انطلاقها وعدم خسارته لأية مباراة حتى الآن في البطولة.

موعد مباراة الأهلي وإنبي سيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً وذلك بحسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وستكون المباراة في تمام الحادية عشرة مساءً وذلك بحسب توقيت مكة المكرمة المحلي، وفي تمام الثانية عشر صباحاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي، وستقام المباراة على ملعب ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة.

ويذكر أن المارد الأحمر قد التقى بإنبي في ثلاثة وثلاثين مباراة قبل ذلك منها ثلاثين مرة في بطولة الدوري، وثلاث مرات فقط في بطولة كأس مصر، وقد تمكن الأهلي في هذه المواجهات من الفوز على منافسه اليوم وهو نادي إنبي في عدد اثنين وعشرين مباراة، بينما فاز إنبي في خمس مباريات فقط، وتعادل الفريقان حتى الآن في ست مبارايات من مجموع المواجهات التي جمعت بينهما.

وجدير بالذكر أن الماجيكو محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق ونجم منتخب مصر السابق هو الأكثر إحرازاً للأهداف في المواجهات التي جمعت المارد الأحمر بالنادي البترولي، وذلك برصيد ثمانية أهداف.

عن أحمد ربيع

أحمد ربيع - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، وخريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل محرراً صحفياً في العديد من المواقع والمجلات الإخبارية، البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *