نتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز

الأهلي وإنبي اليوم، ننشر نتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من جولات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث أقيمت المباراة على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر المحلي.

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي انتهت بتعادل الفريقين تعادلاً إيجابياً بنتيجة هدفين لكل منهما، وأحرز أهداف النادي الأهلي كل من اللاعب أحمد حمودي وذلك في الدقيقة الخامسة والأربعين من عمر المباراة، كما أحرز هدف المارد الأحمر الثاني اللاعب صالح جمعة في الدقيقة الخامسة والستين من عمر المباراة.

أما أهداف إنبي فأحرزها كل من اللاعب عمرو مرعي الذي أحرز الهدف الأول لإنبي في الدقيقة الثالثة والأربعين من الشوط الأول والمباراة، أما الهدف الثاني للفريق البترولي فأحرزه اللاعب صلاح محسن في الدقيقة الخامسة والخمسين من عمر المباراة لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين إيجابياً وحصول كل منهما على نقطة واحدة فقط.

وبهذا التعادل اليوم يكون المارد الأحمر قد بلغ رصيد نقاطه ثمانين نقطة في المركز الأول على رأس قائمة الدوري الممتاز، بينما يكون نادي إنبي قد بلغ رصيد نقاطه تسعة وثلاثين نقطة في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد خوض كلا الفريقين حتى الآن اثنين وثلاثين مباراة منذ انطلاق الدوري.

جدير بالذكر أن المركز الثاني في الدوري من نصيب مصر المقاصة برصيد ثمانية وستين نقطة، بينما المركز الثالث من نصيب القلعة البيضاء برصيد ستين نقطة حتى الآن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *