الرئيسية / أخبار مصر / إيرادات أفلام العيد حتى اللحظة وسط سباق سينمائي شرس بين نجوم الصف الأول

إيرادات أفلام العيد حتى اللحظة وسط سباق سينمائي شرس بين نجوم الصف الأول

ننشر إيرادات أفلام العيد حتى هذه اللحظة منذ انطلاق الماراثون السينمائي الضخم منذ ليلة أول يوم من أيام عيد الفطر المبارك، حيث يتنافس في هذا السباق السينمائي كل من الفنان محمد هنيدي بفيلم عنترة ابن ابن ابن ابن شداد، والفنان محمد رمضان بفيلم جواب اعتقال، والفنان تامر حسني بفيلم تصبح على خير، والفنان أحمد السقا بفيلم هروب اضطراري، والفنان خالد الصاوي بفيلم الأصليين.

إيرادات أفلام العيد في السباق السينمائي الكبير هذا الموسم

ونبدأ بالمركز الأول حتى الآن في تحقيق الإيرادات وهو فيلم هروب اضطراري، فقد نجح فيلم هروب اضطراري حتى وقتنا هذا منذ بداية عرضه من الليلة الأولي في عيد الفطر المبارك في تصدر السباق السينمائي لإيرادات الأفلام حتى الآن، وقد بلغت حصيلة إيرادات الفيلم حتى اللحظة مليونًا ومائتي وثلاثة وخمسين جنيهاً، والفيلم من بطولة الفنان الكبير أحمد السقا.

أما المركز الثاني حتى الآن في هذا الماراثون فكان من نصيب النجم محمد رمضان والذي يشارك بفيلم جواب اعتقال والذي حقق تسعمائة وثمانية وستين ألف جنيه، ويشاركه في البطولة الفنان إياد نصار والفنان سيد رجب والفنانة دينا الشربيني كما يشاركه الفنان أحمد راتب.

وجاء فيلم الأصليين في المركز الثالث منذ انطلاق هذا الماراثون القوي بين نجوم الشباك، حيث بلغت إيرادات فيلم الأصليين حتى الآن خمسمائو وست وثمانين ألف جنيه؟، وفيلم الأصليين هو من بطولة الفنان خالد الصاوي ويشاركه الفنان ماجد الكدواني في البطولة والفنانة منة شلبي.

أما المركز الرابع فكان من نصيب الفنان تامر حسني والذي يشارك بفيلمه تصبح على خير في السباق السينمائي في عيد الفطر المبارك هذا الموسم، وبلغت إيرادات فيلم تصبح على خير حتى الساعة خمسمائة وثمانية وستين ألف جنيه، والفيلم من بطولة الفنان تامر حسني ويشاركه كل من الفنانة درة في البطولة والفنانة نور والفنانة مي عمر.

وأخيراً جاء فيلم عنترة ابن ابن ابن ابن شداد للفنان محمد هنيدي في المركز الأخير حتى اللحظة وعلى غير المتوقع، ليسجل ثلاثمائة وثمانية وأربعين ألف جنيه حتى الآن في الإيرادات، والفيلم من بطولة الفنان الكبير محمد هنيدي ويشاركه كل من الفنان باسم سمرة في البطولة والفنانة درة والفنان علاء مرسي.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *