الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة الأهلي ضد زاناكو الزامبي اليوم السبت في بطولة دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي ضد زاناكو الزامبي اليوم السبت في بطولة دوري أبطال أفريقيا

ننشر نتيجة مباراة الأهلي ضد زاناكو الزامبي اليوم السبت الموافق أول يوليو في ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهت مباراة اليوم بين الأهلي وزاناكو والتي انطلقت في تمام الثالثة عصراً بتوقيت مصر بالتعادل السلبي بين الفريقين ببدون أهداف.

نتيجة مباراة الأهلي ضد زاناكو الزامبي اليوم يضع الفريق في مأزق كبير لا سيما أن رصيد نقاطه حتى الآن أصبح ثمانية نقاط فقط، وهو بذلك يحتل المركز الثالث بعد كل من زاناكو الزامبي والذي يحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد إحدى عشر نقطة.

وبعد فريق الوداد المغربي والذي يحتل المركز الثاني بعد فريق زاناكو برصيد تسع نقاط، بينما يأتي القطن الكاميروني في ذيل المجموعة بدون أية نقاط حتى اليوم حيث أنه قد خسر كافة مبارياته التي خاضها في البطولة.

أما المباراة القادمة للأهلي في هذه البطولة فهي مباراة أكون أو لا أكون والتي يخوضها أمام القطن الكاميروني، حيث يتعين على المارد الأحمر أن يقتنص الثلاث نقاط ليضمن زيادة رصيده حتى النقطة الحادية عشرة وينتظر الفائز من مباراة زاناكو والوداد، وهنا أيضاً مأزق حيث أنه في حالة فوز الوداد علي زاناكو سيتساوى كل من المارد الأحمر بنفس الرصيد مع زاناكو الزامبي وفي هذه الحالة سيصعد فريق واحد فقط بناء على الشروط التي وضعتها الكاف في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط.

عن أحمد ربيع

أحمد ربيع - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، وخريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل محرراً صحفياً في العديد من المواقع والمجلات الإخبارية، البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *