الرئيسية / أخبار مصر / الأهلي يتعادل سلبياً مع زاناكو على أرضه ويحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته

الأهلي يتعادل سلبياً مع زاناكو على أرضه ويحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته

انتهت مباراة الأهلي مع زاناكو الزامبي بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة الهامة من مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت بينهما في زامبيا في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد احتفظ لنفسه بثمانية نقاط في المركز الثالث في ترتيب مجموعته الرابعة.

ويأتي زاناكو الزامبي على رأس مجموعته متصدراً لها برصيد إحدى عشر نقطة بعد التعادل في مبارتي المارد الأحمر والفوز في مبارتي الذهاب والإياب ضد القطن الكاميروني ومباراة الذهاب ضد الوداد المغربي وكان زاناكو قد تعادل مع الأهلي في المباراة الأولى التي أقيمت بينهما في مصر في الثالث عشر من مايو تعادلاً سلبياً.

أما الوداد المغربي فيحتفظ لنفسه بالمركز الثاني في ترتيب مجموعته حتى الآن برصيد تسع نقاط، ويأتي فريق القطن الكاميروني في المركز الرابع والأخير بعد القلعة الحمراء ولم يحرز القطن الكاميروني أية نقاط حتى الآن لخسارته كافة مبارياته السابقة منذ بدء هذه البطولة.

وينتظر النادي الأهلي مباراة هامة ضد القطن الكاميروني يوم الثامن من يوليو المقبل على ستاد برج العرب، وهي مباراة مصيرية للقلعة الحمراء حيث أن الأهلي أمامه عدة سيناريوهات إما أن يفوز على القطن ويصعد إذا خسر الوداد من زاناكو، أو يفوز على القطن الكاميروني وينتظر حسم الكاف للفريق الصاعد حال تعادله مع زاناكو في عدد النقاط وذلك إذا تمكن الوداد من الفوز على زاناكو، وإما أن يخسر المارد الأحمر من القطن الكاميروني ويغادر البطولة.

عن أحمد ربيع

أحمد ربيع - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، وخريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل محرراً صحفياً في العديد من المواقع والمجلات الإخبارية، البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *