الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الممتاز

نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الممتاز

نتيجة مباراة القلعة الحمراء ضد المصري اليوم، ننشر نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث أقيمت المباراة في ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية وانطلقت في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر المحلي.

انتهت نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، حيث استطاع المصري التقدم في الدقيقة التاسعة والسبعين من عمر المباراة بهدف للاعب محمد الشامي، ثم أحرز الأهلي هدف التعادل في شباك المصري عن طريق اللاعب صالح جمعة في تمام الدقيقة السابعة والثمانين من عمر المباراة، ليستمر الشياطين الحمر في سلسلة المباريات الخالية من أية هزيمة في هذا الموسم الكروي.

بهذه النتيجة اليوم يرتفع رصيد المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز إلى إحدى وثمانين نقطة في المركز الأول على رأس القائمة، حيث خاض الأهلي حتى الآن ثلاثة وثلاثين مباراة منذ بدء البطولة تمكن من تحقيق الفوز في أربع وعشرين مباراة، وتعادل المارد الأحمر في تسع مباريات، بينما لم يخسر أية مباراة في هذا الموسم.

كما يرتفع رصيد المصري إلى النقطة التاسعة والخمسين في المركز الرابع وبفارق أربع نقاط عن الزمالك الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الآن أما مصر المقاصة فيأتي في المركز الثاني بعد المارد الأحمر برصيد إحدى وسبعين نقطة.

عن أحمد ربيع

أحمد ربيع - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، وخريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل محرراً صحفياً في العديد من المواقع والمجلات الإخبارية، البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *