الرئيسية / أخبار الرياضة / ترتيب الدوري المصري بعد نتيجة مباراة الأهلي والمصري في الجولة الثالثة والثلاثين

ترتيب الدوري المصري بعد نتيجة مباراة الأهلي والمصري في الجولة الثالثة والثلاثين

ننشر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر البطولة، وبعد تعادل النادي الأهلي مع النادي المصري في المباراة القوية التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بنتيجة هدف لكل فريق.

يأتي الأهلي على رأس القائمة في ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد إحدى وثمانين نقطة، حققها المارد الأحمر بعدما خاض ثلاثة وثلاثين مباراة منذ بدء البطولة، لم يخسر فيها أية مباراة حتى الآن، وحقق الفوز في أربع وعشرين مباراة، بينما تعادل في تسع مباريات.

في المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري يأتي نادي مصر المقاصة برصيد إحدى وسبعين نقطة وبفارق عشر نقاط عن الأهلي، واستطاع مصر المقاصة أن يحقق هذه النقاط بعد فوزه في اثنين وعشرين مباراة، وتعادله في خمس مباريات، بينما خسر المقاصة حتى الآن ست مباريات.

أما المركز الثالث فهو من نصيب نادي الزمالك برصيد ثلاثة وستين نقطة، والذي خاض حتى الآن اثنين وثلاثين مباراة، تمكنت فيها القلعة البيضاء من تحقيق الفوز في تسعة عشر مباراة، بينما خسر سبع مباريات وتعادل ست مباريات.

وفي المركز الرابع من جدول الترتيب يأتي النادي المصري البورسعيدي والذي حقق تسع وخمسين نقطة، بعدما خاض ثلاثة وثلاثين مباراة، فاز فيها الفريق في ثمانية عشر مباراة، بينما خسر عشرة مباريات وتعادل خمس مباريات وآخرهم كانت مباراة الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

أما سموحة فيأتي في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الآن برصيد أربع وخمسين نقطة، حققها سموحة بعدما لعب ثلاثة وثلاثين مباراة، تمكن فيها الفريق من أن يفوز في أربعة عشر مباريات بينما تعادل اثنتي عشر مباراة وخسر في سبع مباريات حتى الآن.

ترتيب الدوري المصري
جدول الدوري الممتاز

عن إبراهيم المصري

إبراهيم المصري - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، ثاني محرر يعمل في الموقع، وهو خريج كلية الألسن جامعة القاهرة عام 2002، وعمل في العديد من المواقع الإخبارية من الفترة مابين 2010 إلى وحتى الآن، للتواصل معه عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *