الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الممتاز

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الممتاز

موعد مباراة القلعة البيضاء والاتحاد السكندري، ننشر موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى الزمالك وبقوة إلى اقتناص الثلاث نقاط من زعيم الثغر من أجل رفع رصيده إلى ست وستين نقطة.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة المحلي، وستكون المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة المحلي، كما يستضيف ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية هذا اللقاء الكروي الكبير بين القلعة البيضاء وزعيم الثغر.

يدخل الزمالك هذه المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث وستين نقطة وبعد مصر المقاصة والذي يمتلك إحدى وسبعين نقطة، أما الاتحاد السكندري فيدخل مباراته القادمة ضد الفريق الأبيض وهو في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد أربع وأربعين نقطة.

جدير بالذكر أن موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الأخيرة كانت في السابع عشر من ديسمبر الماضي، وتمكن نادي الزمالك فيها من تحقيق الفوز على الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

يذكر أن الأهلي على موعد مع المصري في مباراة قوية غداً على ستاد برج العرب في السابعة مساءً بتوقيت مصر، حيث يسعى النادي الأهلي عبر بوابة النادي المصري البورسعيدي إلى تعزيز تصدره لقائمة الدوري الممتاز ورفع رصيده إلى ثلاثة وثمانين نقطة والاحتفاظ بسجل مبارياته هذا الموسم الكروي خالياً من الهزائم.

عن محمد فريد

محمد فريد - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، خريج كلية الآداب جامعة عين شمس عام 1998، ويعمل محرراً في عدد من المجلات الإخبارية ومواقع الأخبار منذ 2012، للتواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *