الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري

نتيجة مباراة القلعة البيضاء والاتحاد السكندري، ننشر نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري المؤجلة والتي أقيمت اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز، على ستاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة السابعة مساءً بحسب توقيت القاهرة المحلي.

انتهت نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم بفوز الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، وكان الشوط الأول من المباراة خالي من الأهداف حيث كان كل فريق حريص على ألا يدخل مرماه أية أهداف، إلى أن بدأ الشوط الثاني وفي تمام الدقيقة الرابعة والعشرين من الشوط الثاني تمكن اللاعب مصطفى فتحي من إحراز هدف التقدم لفريقه.

وفي تمام الدقيقة الواحدة والثمانين من عمر المباراة تمكن باسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء من تعزيز تقدم فريقه بإحراز الهدف الثاني في مرمى الاتحاد السكندري من ضربة جزاء.

أما زعيم الثغر فقد تمكن عن طريق اللاعب محمد عبد المجيد من إحراز هدف في مرمى الفريق الأبيض في تمام الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، ويرتفع رصيد نادي الزمالك إلى ست وستين نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الممتاز، أما زعيم الثغر فيظل عند النقطة الرابعة والأربعين في المركز الثامن من ترتيب الدوري.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري منفرداً برصيد إحدى وثمانين نقطة بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الثاني وهو فريق مصر المقاصة الذي يمتلك أربع وسبعين نقطة.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *