الرئيسية / أخبار مصر / وفاة المذيع والممثل الشاب عمرو سمير منذ قليل إثر هبوط حاد في الدورة الدموية

وفاة المذيع والممثل الشاب عمرو سمير منذ قليل إثر هبوط حاد في الدورة الدموية

انتقل إلى رحمة الله منذ قليل الفنان الشاب عمرو سمير عن عمر يناهز ثلاثة وثلاثين عاماً، وذلك إثر حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية أثناء أقامته حالياً في إسبانيا، حيث كان الفنان الشاب رحمه الله يقضي فترة استجمام في إسبانيا مع أصدقائه وفوجيء المسئول عن نظافة الغرف في الفندق الذي كان يقيم به عمرو أن الفنان الشاب لم يغادر الفندق ويتوجه إلى المطار في الميعاد المحدد.

وقد قام العامل بطرق الباب على الفنان الشاب عمرو سمير أكثر من مرة ولكن لم يجد إجابة مما اضطره إلى أن يقوم بفتح باب الغرفة وظن العامل أن عمرو لا يزال نائماً ووبمحاولته إفاقته وجده قد فارق الحياة وانتقل إلى رحمة الله.

كان الفنان الشاب عمرو سمير يعاني من حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية أصابه قبل ذلك أكثر من مرة، ولكن كان يتم إسعافه.

وقد أجرى منذ قليل والد المذيع والممثل الشاب عدة محاولات مع سفارة إسبانيا بمصر، وأيضاً اتصالات بوزارة الخارجية المصرية، وذلك من أجل سرعة استقدام جثمان ابنه رحمه الله إلى القاهرة، حتى يودّعوه ويشيعوه إلى مثواه الأخير.

بدأ فقيد الشباب عمرو سمير حياته المهنية كممثل وكان عمره عشرة أعوام فقط، وشارك في فيلم القتل اللذيذ وهو من بطولة الفنانة ميرفت أمين، وقد شارك في بطولة فيلم عودة الندلة للفنانة عبلة كامل، كما عمل مذيعاً في البرنامج التليفزيوني الناجح شبابيك.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *