الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة القلعة الحمراء والقطن الكاميروني القادمة، ننشر موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة ضمن مباريات مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى من خلالها المارد الأحمر إلى اقتناص ثلاثة نقاط شديدة الأهمية من عرين فريق القطن الكاميروني.

وقد حدت الكاف موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني غداً السبت الموافق الثامن من يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً وذلك بحسب التوقيت المحلي للقاهرة، وستكون المباراة في تمام العاشرة مساءً بحسب توقيت مكة المكرمة المحلي، ويستضيف هذا اللقاء الهام غداً ستاد الجيش ببسرج العرب بمدينة الإسكندرية.

يذكر أن آخر مباراة خاضها الأهلي ضد فريق القطن الكاميروني كانت في الثالث والعشرين من شهر مايو الماضي، وقد تمكن المارد الأحمر خلالها من إحراز هدفين في شباك الفريق الكاميروني دون رد.

يقع المارد الأحمر في المركز الثالث في ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تضم كل من فريق زاناكو بطل زامبيا، وفريق الوداد بطل المغرب، وفريق القطن بطل الكاميرون، ورصيد الأهلي حتى الآن ثمانية نقاط فقط.

جدير بالذكر أنه لا بديل عن الفوز في مباراة الغد حيث أن زاناكو الزامبي يمتلك إحدى عشر نقطة بينما الوداد المغربي يمتلك تسع نقاط، وبالتالي تكون المهمة صعبة أمام القلعة الحمراء في حال الفوز على الفريق الكاميروني، بالتزامن مع فوز الوداد على زاناكو حيث سيتساوى الفريقين في عدد النقاط، وسيصعد الفريق الذي تنطبق عليه الشروط التي وضعها الكاف في حال تساوي النقاط من أجل التأهل للدور القادم.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *