الرئيسية / أخبار الرياضة / الأهلي يلتقي بالقطن الكاميروني في برج العرب في مباراة حاسمة في أبطال أفريقيا

الأهلي يلتقي بالقطن الكاميروني في برج العرب في مباراة حاسمة في أبطال أفريقيا

يلتقي الأهلي غداً بالقطن الكاميروني في مباراة شديدة الصعوبة على ستاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، حيث أن الأهلي لا يملك خياراً للتأهل للدور القادم في البطولة سوى الفوز، ومما يزيد من صعوبة المباراة، أن الأهلي لا بد أن يفوز بنتيجة كبيرة تحسباً لفوز الوداد المغربي على نظيره زاناكو الزامبي في المباراة التي تجمع بينهما في مدينة الدار البيضاء المغربية.

يدخل الأهلي هذه المباراة وهو في المركز الثالث من ترتيب مجموعته برصيد ثمان نقاط فقط، أما القطن الكاميروني فيدخل المباراة وهو لا يمتلك أية نقاط حيث أن كل المباريات التي خاضها منذ بدء البطولة كان قد خسرها، ويحتل المركز الأول في هذه المجموعة الرابعة فريق زاناكو الزامبي ممتلكاً إحدى عشر نقطة بفارق نقطتين عن الوداد المغربي صاحب المركز الثاني الذي يمتلك تسع نقاط.

كانت المباراة الماضية التي جمعت بين الشياطين الحمر والقطن الكاميروني في شهر مايو الماضي، وفاز فيها الشياطين الحمر بهدفين مقابل لا شيء.

تنطلق المباراة في التاسعة من مساء غد السبت بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بحسب توقيت السعودية، ويسبق مباراة المارد الأحمر والقطن الكاميروني مباراة زاناكو الزامبي والوداد المغربي واللذان يلتقيان في تمام الثامنة من مساء غد السبت بتوقيت القاهرة، كما تنقل قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة مبارتي الغد للمجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تمتلك بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل كافة مباريات البطولة.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *