الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة زاناكو والوداد اليوم في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بأبطال أفريقيا

موعد مباراة زاناكو والوداد اليوم في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بأبطال أفريقيا

ننشر موعد مباراة زاناكو والوداد اليوم السبت، حيث يلتقي كل من فريق زاناكو الزامبي بفريق الوداد المغربي في تمام التاسعة مساءً بعد قليل بتوقيت جمههورية مصر العربية، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في لقاء حاسم ومباراة مصيرية في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يدخل زاناكو الزامبي هذه المباراة المصيرية وهو متصدر لمجموعته الرابعة في البطولة، حيث يمتلك إحدى عشر نقطة حققها بعد فوزه في ثلاثة مباريات وتعادله في مباريتين حتى الآن منذ بدء البطولة، أما الوداد المغربي فهو صاحب المركز الثاني حتى الآن بعد زاناكو برصيد تسع نقاط، حققها بعد فوزه في ثلاثة مباريات وخسارة مبارتين.

وعلى الجانب الآخر يخوض الأهلي مباراته الأخيرة اليوم ضد القطن الكاميروني في نفس موعد مباراة زاناكو والوداد وهي المباراة الأخيرة للمارد الأحمر أيضاً في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتل الأهلي حتى الآن المركز الثالث برصيد ثمان نقاط حققها بعدما فاز في مبارتين وتعادل مبارتين وخسر مباراة واحدة، أما القطن الكاميروني فياتي في ذيل المجموعة الرابعة بدون أية نقاط حتى الآن.

جدير بالذكر أن نتيجة مباراة زاناكو الزامبي والوداد المغربي مرتبطة بنتيجة الأهلي المصري والقطن الكاميروني، حيث أن فوز الأهلي وزاناكو في مبارتيهما سيؤهل الفريقين للدور التالي من البطولة، أما فوز الأهلي والوداد سيصعب المهمة على الفريقين في حساب الفريق الذي سيصعد لتساويهما في النقاط.

عن محمد فريد

محمد فريد - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، خريج كلية الآداب جامعة عين شمس عام 1998، ويعمل محرراً في عدد من المجلات الإخبارية ومواقع الأخبار منذ 2012، للتواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *