الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا

ننشر نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني والتي أقيمت في التاسعة من مساء السبت الثامن من يوليو على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي يشارك بها ستة عشر فريقاً مقسمين على أربعة مجموعات.

انتهت نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بفوز الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للقطن، بعد أن قدم لاعبو القلعة الحمراء مباراةً جيدةً وأداءً جيداً طوال المباراة، وبهذه النتيجة يصعد فريق الأهلي إلى الدور القادم من البطولة برفقة فريق الوداد المغربي والذي تمكن من الفوز على زاناكو الزامبي أيضاً في المباراة التي جمعت بينهما في الدار البيضاء في نفس توقيت مباراة الأهلي والقطن بنتيجة هدف نظيف.

يمتلك الوداد المغربي اثنتي عشرة نقطة في المركز الأول على رأس المجموعة الرابعة، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد إحدى عشر نقطة ويتفوق على زاناكو الزامبي بفارق الأهداف حيث يمتلك زاناكو أيضاً إحدى عشر نقطة ولكن في المركز الثالث، أما القطن الكاميروني فلا يمتلك أية نقاط لخسارته جميع مباريات البطولة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك على موعد حاسم ومباراة مصيرية أمام فريق أهلي طرابلس الليبي ويسعى فريق القلعة البيضاء إلى الفوز في تلك المباراة وتحقيق نتيجة كبيرة من أجل زيادة فرص صعوده وتأهله إلى الدور المقبل من البطولة وهو دور الثمانية.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *