الرئيسية / أخبار مصر / القلعة البيضاء في مواجهة شرسة اليوم أمام أهلي طرابلس الليبي في بترو سبورت

القلعة البيضاء في مواجهة شرسة اليوم أمام أهلي طرابلس الليبي في بترو سبورت

يخوض الزمالك اليوم مباراته الأخيرة في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق أهلي طرابلس الليبي، ويخوض فريق القلعة البيضاء هذه المباراة على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت مصر المحلي، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية المحلي.

يدخل فريق القلعة البيضاء هذه المباراة وهو في المركز الأخير في ترتيب مجموعته الثانية في البطولة برصيد خمس نقاط فقط حققها الزمالك بعدما لعب خمس مباريات فاز فيها في مباراة واحدة وتعادل مبارتين وخسر مبارتين، أما أهلي طرابلس الليبي فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد ثمان نقاط فبالتساوي مع اتحاد العاصمة الجزائري في عدد النقاط ولكنه في المركز الثاني بسبب فارق الأهداف.

يسعى فريق الزمالك بقوة إلى الفوز في مباراة اليوم لا سيما أن المباراة على أرضه وبين جمهوره حيث أنه لا بديل عن الفوز اليوم من أجل التأهل للدور ربع النهائي في البطولة، كما أن الفوز لا بد أن يكون بنتيجة كبيرة لزيادة فرص تأهل الفريق للدور القادم.

جدير بالذكر أن الأهلي قد تأهل إلى دور الثمانية من البطولة بعدما فاز في مباراته امام القطن الكاميروني أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصعد من مجموعته الرابعة وهو في المركز الثاني بعد الوداد المغربي الذي فاز أيضاً على زاناكو بهدف نظيف في المباراة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

عن أحمد ربيع

أحمد ربيع - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، وخريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل محرراً صحفياً في العديد من المواقع والمجلات الإخبارية، البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *