الرئيسية / أخبار الرياضة / القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

نقدم لكم في موقعكم إكسترا مصر القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز في مباراة العودة لنهائي دوري الأبطال الأفريقي حيث تقام المباراة اليوم في ستاد برج العرب بالإسكندرية وسط جمور حاشد من مشجعي القلعة البيضاء متنمين الفوز على الخصم صن داونز بعد مباراة صعبة في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصن داونز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

القنوات المشفرة الناقلة للمباراة هي قناة بي إن سبورت  Bein sport one المشفرة كما أن القنوات المفتوحة التي ستنقل المباراة هي قناتي النيل الفضائية الأرضية والقناة الثانية الأرضية وموعد مباراة الزمالك وصن داونز هو تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر.

جدير بالذكر أن صن داونز الجنوب أفريقي قد تمكن من الفوز على القلعة البيضاء في جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة مما جعل المهمة صعبة على الفريق الأبيض في مباراة العودة في القاهرة لأن نادي الزمالك يحتاج ليفوز على الأقل بثلاثة أهداف كما فاز خصمة في مباراة الذهاب ليعوض فارق الأهداف حتى يتمكن بعدها من الفوز والتتويج باللقب.

آراء الجماهير حول مباراة الزمالك وصن داونز

وعند استطلاع آراء محبي القلعة البيضاء أكدوا أن فريقهم قادر على الفوز بالمباراة واقتناص اللقب من فريق صن داونز والتتويج بالبطولة وكانت أغلب التوقعات أن الزمالك سوف يفوز بأربعة أهداف نظيفة وأن نجوم الفريق قادرون على ذلك، وأكد مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات له أنه على ثقة تامة بكفاءة لاعبييه وأنهم قادرون على تحقيق الحلم وأن اللاعبين لم يدخروا أي جهد في التدريبات وأدوها بكفاءة تامة.

في حين أكد المدير الفني لصن داونز ولاعبي الفريق على ثقتهم بالفوز على نادي الزمالك في عقر داره كما فازوا عليه في جنوب أفريقيا وكانت تصريحاتهم تؤكد أن نادي الزمالك نادي كبير ويمتلك لاعبين أكفاء لكنهم أكدوا أن فريقهم فريق يمتاز بالسرعة والاحترافية وتسديد الأهداف وما يؤكد على ذلك هو وصولهم للمباراة النهائية وهزيمتهم للمنافس في المباراة الأولى.

وقد وعد المستشار مرتضى منصور لاعبي الفريق الأبيض بمكافأة كبيرة حال فوزهم على فريق صن داونز بفارق أهداف كبير يمكنهم من التتويج باللقب وأكد على ثقته في اللاعبين وفي الإدارة والجهاز الفني للفريق للوصول للقب.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *