الرئيسية / أخبار الرياضة / تعليق عمرو أديب على ضياع لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا من نادي الزمالك

تعليق عمرو أديب على ضياع لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا من نادي الزمالك

نقدم لكم تعليق الإعلامي عمرو أديب على خسارة نادي الزمالك للقب بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام خصمه صن داونز الجنوب أفريقي بعد فوزه المباراة بهدف واحد فقط مما جعل نتيجة المباراة في صالح صن داونز لفارق الأهداف التي سجلها الفريق في الزمالك في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا.

تعليق عمرو أديب على ضياع بطولة دوري أبطال أفريقيا من نادي الزمالك

قال الإعلامي عمرو أديب في برنامجه كل يوم والذي يعرض على قناة OnE الفضائية أنه حزين جداً لضياع اللقب من نادي الزمالك وأكد أن الزمالك كان بإمكانه الفوز بالمباراة بفرق كبير والتتويج باللقب ولكن كان هناك سوء إدارة وخصوصاً في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا والتي خسر فيها الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة صعبت المهمة على الزمالك في مباراة العودة في برج العرب، وقال أديب الزمالك نادي عريق وكبير وأنه غير راض عما يحدث له وطالب بالتعاقد مع مدرب كبير كما يفعل النادي الأهلي.

وتابع أديب أن خسارة الزمالك للمباريات أصبح شيء عادي بالنسبة للفريق الأبيض والغريب هو تحقيق النادي للألقاب وقال باللفظ بقينا ملطشة! الزمالك فريق كبير جداً وله قيمة كبيرة جداً لدي محبيه ولا ينبغي تكرار مثل هذه الأخطاء مرة أخري، على عكس النادي الأهلي ان المألوف له هو التتويج وتحقيق الألقاب أما الهزيمة في الشيء الشاذ والغريب على النادي وطالب أنه يريد مثل هذه الروح في نادي الزمالك وتمنى أديب أن يحقق الزمالك بطولة الدوري هذه الموسم وحصد الثلاث نقاط في كل المباريات التي يخوضها.

وقال أديب أنا بتابع نادي الزمالك منذ أن كان عمري خمس سنوات منذ ثمانية وأربعين عاماً من وقت الراحل النجم الكبير حماده إمام مروراً بحازم إمام إبن حماده إمام ومروراً بحازم إمام الجديد أيضاً إلى وقتنا هذا فهو عاشق للفريق الأبيض ويتمنى له التوفيق دائماً وأكد عمرو أديب على ضرورة عقد اجتماعات لإدارة النادي لبحث الأخطاء التي تتسبب في هزيمة النادي وعدم تحقيقه الألقاب بسهولة وتفادِي هذه الأخطاء بأكبر سرعة ممكنة حتى يعود النادي مصدر بهجة لعشاقه وخاصة في المباريات الكبيرة التي لها مردود خاص وأثر كبير على كل الزمالكاوية  وعشاق الكيان.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *