موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الأحد في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلي اليوم نقدم لكم موعد مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد السكندري ضمن إطار مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز حيث يحرص الأهلي على الفوز بهذه المباراة واقتناص الثلاث نقاط لرفع رصيد نقاطه إلى تسعة عشر نقطة وتعزيز تصدره لقائمة الفرق المشاركة بالدوري بينما يحرص الاتحاد السكندري على الفوز أيضاً لرفع رصيد نقاطه إلى خمسة عشر نقطة والاقتراب من القلعة الحمراء في الترتيب حيث يحتل النادي الأهلي حتى الآن المركز الأول في الترتيب برصيد ستة عشر نقطة بينما يأتي الاتحاد السكندري حتى الآن في المركز الرابع برصيد اثنتي عشرة نقطة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الأحد

يلتقي الأهلي مع الاتحاد اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوف تبدأ الاستديوهات التحليلية في كافة القنوات الرياضية في تمام الساعة السابعة مساءً لتحليل المباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد اليوم

سوف يتم بث مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد السكندري على قنوات dmc وقناة نايل سبورت أو النيل للرياضة وقناة أون إي سبورت في تمام الساعة الثامنة مساءً اليوم بتوقيت مصر.

جدير بالذكر أن الأهلي يدخل مباراة اليوم بعد تعادله الأخير أمام بتروجيت بنتيجة التعادل السلبي، وخروجه من مباراته الأخيرة بنقطة تعادل واحدة ويسعى الأهلي اليوم لاقتناص الثلاث نقاط من الاتحاد لتعزيز تصدره وأكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء أن تم توجيه اللاعبين لتفادي الأحطاء التي حدثت في مباراة بتروجيت والتي أدت إلى التعادل وذلك لأن هذه المباراة لابديل فيها عن الفوز والخروج بالثلاث نقاط للحفاظ على مكانة النادي الأهلي وللحفاظ على ترتيبه وتصدره المركز الأول.

كما أكد المدير الفني للاتحاد السكندري أن فريقه جاهز ومستعد لملاقاة القلعة الحمراء اليوم وأنه يريد الثلاث نقاط من مباراة اليوم لرفع رصيد نقاطه إلى 15 نقطة حتى يقترب من تصدر القائمة.

تشكيل النادي الأهلي اليوم في مواجهة الاتحاد 

أعلن حسام البدري عن التشكيل الذي سيلعب المباراة اليوم حيث يعود على معلول للقائمة.

في حراسة المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبدالمنعم.
في خط الدفاع: سعد سمير، أحمد فتحي، أحمد حجازي، علِي معلول، محمد هاني، حسين السيد.
في خط الوسط: حسام غالي، عبدالله السعيد، أكرم توفيق، عمرو السولية، وليد سليمان، كريم نيدفيد، صالح جمعة، مؤمن زكريا، ميدو جابر.
في خط الهجوم: جونيور أجاي، عمرو جمال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *