التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم عروض خطوط المحمول من المصرية للاتصالات 015 لباقات النت والمكالمات وأماكن بيعه وسعره والذي يحمل اسم شبكة المحمول الرابعة الجديدة we حيث بدأت الشركة في بيع خطوط الشبكة الرابعة بالتزامن مع إطلاق الحكومة لخدمات الجيل الرابع للهواتف المحمولة للشبكات الأربعة وهي we وفودافون وأورانج واتصالات، وسيكون ذلك في الأسبوع المقبل في احتفالية كبيرة من المتوقع أن يحضرها السيد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بالإضافة إلى عدد كبير من الوزراء والمسؤولين.

عروض خط المحمول
باقات النت والمكالمات لخط السبكة الرابعة

هذا وقد بدأت شركة المصرية للاتصالات في بيع خطوط 015 الجديد للشبكة الرابعة، ومن المقرر أن تكون أماكن بيع الخطوط الجديدة في جميع فروع الشركة بكافة محافظات الجمهورية، وكذلك تشمل أماكن بيعها فروع شركة تي إي داتا وعدد آخر من فروع التوزيع يزيد عن 100 فرع آخر في أنحاء الجمهورية والسعر الرسمي لبيع خطوط we الجديدة هو خمسة عشر جنيهاً، وسيتم شراؤه ببطاقة الرقم القومي الشخصية كما ستباع كروت شحنه في فروع الشركة وكافة المراكز المعتمدة لشبكة المحمول الرابعة.

عروض خطوط المصرية للاتصالات 015 للمكالمات

 

  • سعر التعريفة الجديدة لشبكة المحمول الرابعة we حددته المصرية للاتصالات بسعر 12 قرشاً للدقيقة بشكل موحد عند إجراء مكالمات لكافة الشبكات الأخرى كما حددت سعر الرسالة 12 قرشاً أيضاً وسعر الميجا بايت للنت 12 قرشاً.
  • أما باقة المكالمات فتشمل نظام كنترول 20 ويعطي 1600 وحدة تستخدمهم شهرياً دقائق وميجابايت.
  • كما تشمل باقة المكالمات نظام كنترول 40 ويعطي 4000 وحدة تستخدمهم للدقائق والميجابايت شهرياً.

 

أسعار وعروض باقات النت لخطوط المصرية للاتصالات 015 we

 

  • باقة نت تمنح 500 ميجا شهرياً بسعر 10 جنيهات وعليها 500 إضافية عرض لمدة 6 شهور بإجمالي 1 جيجابايت
  • باقة نت تمنح 1.25 جيجا شهرياً بسعر 20 جنيهاً وعليها 1.25 إضافية عرض لمدة 6 شهور بإجمالي 2.5 جيجابايت.
  • باقة نت تمنح 3 جيجا بسعر 40 جنيه شهرياً وتشمل الباقة 3 إضافية ضمن عروض 6 شهور بإجمالي 6 جيجابايت.
  • باقة نت تمنح 9 جيجا أساسية وتشمل 9 أخرى إضافية لمدة 6 شهور بسعر 100 جنيه بإجمالي 18 جيجابايت.
  • باقة نت تمنح 20 جيجا أساسية و20 أخرى عرض 6 شهور بسعر 200 جنيه وبإجمالي 40 جيجابايت.
  • كما كشفت الشركة المصرية للاتصالات أن عروض خط 015 we الجديد لشبكة المحمول الرابعة ستشمل 25 ميجا بايت يومية بسعر جنيه واحد، كما خصصت كود (نجمة 999 شباك) للاشتراك في باقات إنترنت أخرى مميزة.

وأضافت المصرية للاتصالات أنه في حال استهلاك العميل 100% من باقة الانترنت المشترك بها على خطوط we الجديد 015 لشبكة المحمول الرابعة في مصر فسيتم تخييره بين أن يحاسب بسعر موحد حسب استهلاك الميجا بايتس أو شراء واحد جيجا بايت كباقة إضافية يمكنه تجديدها كل شهر.

وجدير بالذكر أن خطوط المصرية للاتصالات للمحمول we هي الأرخص على الإطلاق في مصر حيث يبلغ سعرها خمسة عشر جنيها فقط بالمقارنة مع الشركات الأخرى، كما أنها ستكون متوفرة في كافة منافذ البيع بداية من الأسبوع القادم بالتزامن مع إطلاق خدمة الجيل الرابع 4G في جمهورية مصر العربية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *