التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم تفاصيل خطوط we الجديدة من الشركة المصرية للاتصالات للمحمول 015 كما نبين أماكن شراء الخطوط وأسعار باقات النت وباقات المكالمات حيث أعلنت الشركة عن انطلاق الشبكة الرابعة في مصر لخطوط المحمول وبالتالي تصبح we هي الشبكة الرابعة في مصر بعد فودافون وأورانج واتصالات، وأعلنت الشركة أن هناك عروضاً مميزة تنتظر المصريين لباقات المكالمات وباقات الانترنت.

خطوط we الجديدة للمحمول
أماكن شراء خطوط 015 للمحمول

وقد أعلنت شركة المصرية للاتصالات أنها تبدأ في بيع خطوط 015 الجديدة للشبكة الرابعة للمحمول، ومن المقرر أن أماكن شراء تلك الخطوط الجديدة ستكون في جميع فروع الشركة في مختلف محافظات الجمهورية، كما تشمل أماكن الشراء لخطوط المصرية للاتصالات فروع شركة تي إي داتا بجميع المحافظات كما تشمل منافذ التوزيع عدد آخر من الفروع يزيد عن مائة فرع آخر في مختلف أنحاء الجمهورية.

أنظمة خطوط we المصرية للاتصالات للمحمول 015

والسعر الرسمي لبيع خطوط المصرية للاتصالات للمحمول we هو 15 جنيهاً فقط، وسيكون الشراء ببطاقة الرقم القومي الشخصية كما أن كروت الشحن الخاصة بـ 015 ستكون متوفرة في مختلف فروع الشركة:

  • حددت الشركة سعر التعريفة الجديدة لخطوط المحمول 015 وهو سعر موحد للدقيقة والرسالة والميجا بايت للانترنت بسعر 12 قرشاً فقط للدقيقة أو للرسالة أو للميجابايت، كما أن سعر الدقيقة أو الرسالة 12 قرش أيضاً عند الاتصال أو إرسال رسالة لأي خط من شركات الاتصالات الأخرى في مصر.
  • أما باقة المكالمات فتشمل نظامين، النظام الأول هو نظام كنترول 20 والذي يمنح العميل 1600 وحدة شهرياً يمكنه استخدامهم في دقائق المكالمات والرسائل والميجابايت.
  • أما النظام الآخر لباقة المكالمات فهو نظام كنترول 40 والذي يمنح المستخدم 4000 وحدة شهرياً لدقائق المكالمات والرسائل والميجابايتس للانترنت.

 

أسعار وعروض خطوط المصرية للاتصالات we للمحمول 015

 

  • أقل باقة نت تمنحها خطوط المحمول الجديدة 015 هي باقة تمنح العميل 500 ميجا بايت أساسية شهرياً ومعها 500 ميجا إضافية لمدة 6 أشهر بسعر 10 جنيهات وبهذا تكون سعة الباقة بإجمالي 1 جيجا بالشهر.
  • باقة النت الأعلى من خطوط 015 تمنح العميل 1.25 جيجا بايت أساسية شهرياً ومعها 1.25 جيجا إضافية لمدة 6 أشهر بسعر 20 جنيهاً بإجمالي 2.25 جيجا شهرياً
  • باقة النت من الفئة الأعلى من we تمنح العميل 3 جيجا بايت أساسية شهرياً معها 3 جيجا بايت إضافية 6 أشهر بسعر 40 جنيه بإجمالي 6 جيجا بالشهر.
  • باقة النت من الفئة الأعلى من خطوط we تمنح العميل 9 جيجا بايت أساسية شهرياً وتشمل 9 جيجا أخرى إضافية لمدة 6 أشهر بسعر 100 جنيه وبهذا يكون إجمالي سعة الباقة 18 جيجا شهرياً.
  • وأخيراً أعلى سعة من باقات النت لخطوط المحمول we من المصرية للاتصالات تمنح العميل 20 جيجا بايت أساسية مضاف إليها 20 جيجا أخرى كعرض لمدة 6 شهور بسعر 200 جنيه وبالتالي يكون إجمالي سعر أكبر باقة 40 جيجا شهرياً

وأضافت الشركة المصرية للاتصالات فيما يتعلق بشبكة المحمول الرابعة في مصر أنه في حال استهلاك عميل خطوط المحمول 015 we الجديدة 100% من باقة الانترنت فسيكون مخيراً بين أن يتم محاسبته بسعر موحد حسب استهلاكه للميجا بايتس للانترنت أو شراء باقة إضافية تجدد شهرياً عند الحاجة وسعتها واحد جيجا بايت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *