التخطي إلى المحتوى

أعلن اليوم نادى برشلونة الأسبانى عن تجديد عقد لاعب خط الوسط أندريس إنييستا بعقد “مدى الحياة” حسب وصف النادى، قرار إنييستا جاء بعد فترة طويلة من المفاوضات مع الإدارة و بعد نقاشه مع المدرب فالفيردي لكى يتأكد من أهمية دوره بالنسبة للفريق فى الفترة القادمة،خاصة أن اللاعب كان يدرس عدة عروض منها الدورى الأمريكي والقطري لكى ينهى مسيرته بها.

يأتى هذا الخبر إيجابياً جداً لمشجعى برشلونة و لإدارة النادى التى فقدت نيمار جونيور أحد أفضل لاعبى العالم فى الصيف الماضى عندما رجل لنادى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وينتظر مشجعوا النادى الكتالونى إعلان تجديد ليونيل ميسي هو الآخر بفارغ الصبر الذى من المتوقع أن يحدث فى الشهور القادمة إن لم يجد جديد.

إنييستا البالغ من العمر 33 عاما كان قد شارك مع برشلونة فى 639 مباراة خلال 15 سنة كلاعب فى صفوف البلاوجرانا وفاز مع النادي بـ30 بطولة طوال هذه الأعوام، كان آخرها لقب كأس الملك فى الموسم الماضى.

العقد المفتوح الذي وقع عليه إنييستا يسمح له بتحديد المدة التى يريد أن يلعبها حتى الاعتزال ويعطيه الأولوية للحصول على منصب آخر فى النادى عندما يتوقف عن اللعب.

و قال إنييستا اليوم “هذا النادى هو المكان الذى نشأت فيه و تطورت و أشعر بالفخر كونى كابتن الفريق الآن”.

من ناحيته قال رئيس النادى جوزيب ماريا بارتوميو” بعد 118 عام من التاريخ ولأول مرة يعطي هذا النادى عقدا مدى الحياة، إنه بالتأكيد عقد استثنائي للاعب استثنائي”.

إنييستا المعروف بأخلاقياته العالية قبل مهاراته الكبيرة كلاعب يصاحبه التصفيق فى أى ملعب ذهب إليه سواء داخل إسبانيا أو خارجها و الجمعور الإسباني لن ينسى له هدفه التاريخي فى نهائى كأس العالم على حساب هولندا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *