التخطي إلى المحتوى

أخبار البورصة المصرية اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2017 نعرضها لكم عبر السطور التالية من خلال التغطية المستمرة والحصرية لأهم أخبار الاقتصاد، والتي يعرضها لكم موقعنا موقع إكسترا مصر ونتناول ما تم في الختام المسائي لتعاملات البورصة اليوم حيث أن أدارة البورصة المصرية قد صرحت بأن يتم أيقاف التعاملات لأسهم ثلاث شركات وهم شركة غاز مصر، وممفيس للأدوية وشركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري تابعونا واليكم التفاصيل لأصل الخبر.

وعن ما تم في تداول اليوم داخل البورصة المصرية فقد أوقفت البورصة تعاملاتها على سهم شركة مينا للاستثمار إلي حين الرد على الاستفسارات المقدمة من البورصة عن مدي صحة ذلك الخبر الخاص بالخطاب الصادر من قبل جهاز مدينة السادس من أكتوبر، والذي أفاد بأن يتم أيقاف الأعمال بالأراضي للشركة في منتجع مينا بجاردن سيتي .

وأن شركة ممفيس هي الشركة التي كانت من أبرز الشركات التي يتم إيقافها لحين رد أستفسارات البورصة الخاص بما نٌشر في أحد الصحف عن العنوان المنشور بأنه تم أغلاق شركة ممفيس للأدوية إلي أجل غير مسمي وكان السبب يرجع إلي أضراب الموظفين بالشركة والعمال.

ومن أخبار البورصة المصرية اليوم أن الشركة الثالثة التي وقفت البورصة التعامل مع أسهمها هي شركة غاز مصر فقد أوقفت  التعامل جاء بناء على الطلب من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية أي حين تقوم بتقديم الدراسة للقيمة العادلة المقدمة من المستشار المالي وفقا لأحكام المادة رقم 34 مكرر الخاصة بقواعد القيد.

وعن الأخبار البارزة اليوم في تعاملات البورصة الارتفاع في نصف تعاملات اليوم مع بداية جلسة الأسبوع بداية بعمليات الشراء من قبل المتعاملين المصريين وأيضاً الأجانب المدفوعة وكما أن تعاملات العرب مالت إلى البيع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *