التخطي إلى المحتوى

فوائد الثلج للوجه التي يجهلها الكثير وخصوصا البشرة الدهنية لأن الكثير منها لا يعرف أي فائدة من فوائد مكعب الثلج للبشرة ومدى فاعليتها وقدرتها الرهيبة على حل كثير من مشاكل البشرة، يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتلطف البشرة، والعمل على شد جلد البشرة ومنع ظهور أي تجاعيد أو تعبيرات على الوجه.

فوائد مكعبات ثلج للوجه

أن كمادات الثلج للعين تعمل على إخفاء الهالات السوداء أسفل وحول العين، والتي تأتى بسبب الإرهاق والتعب وعدم الحصول على قسط كافي من النوم، فمن المعروف أن النساء أنها تريد الحصول على بشرة صافية خالية من الحبوب أو علامات التجاعيد أو خطوط تعبيرية بأٌقل تكلفة ممكنه ولهذا سوف نقوم بشرح طرق أستخدام الثلج للحصول على بشرة أكثر شباباُ.

فوائد الثلج للبشرة الدهنية

الثلج له فوائد عده للبشرة الدهنية ومنها الحصول على النضارة المطلوبة فاستخدام مكعب تلج واحد فقط يوميا يعمل على تنشيط خلايا البشرة وأضافتك سيدتي بعض قطرات الليمون لهذه المكعبات وبعض النعناع المغلي يعمل على تخفيف أي التهابات في البشرة، وأيضا مغلي البقدونس وعليه ماء الورد يجعلك تحصلين على بشرة أكثر نضارة وحيوية.

من فوائد الثلج للوجه أنها تقلل من تورم الوجه وتخفيف البثور السوداء الموجودة بالوجه والتقليل من حب الشباب بسبب الليمون وما يحتوى من فيتامينات ومعادن، فالحل المثالي لكى سيدتي في مكعب ثلج واحد به بعض قطرات الليمون يجعل وجهك وردياً متماسك ومشدود تماماً.

طريقة استعمال مكعب الثلج للوجه

نقوم بلف مكعب الثلج في قطعة قطنية بسيطة، ثم قومى بتحريكها بشكل دائري وقومى بالتركيز على الأماكن الداكنة في البشرة والتي يوجد بها أيضاً حب الشباب وحول العينين للتخفيف من الهالات السوداء ويستمر هذا التحريك حتى تذوب قطعة الثلج ثم قومى بتجفيف وجهك فقط ومن ثم قومى بوضع المرطب الخاص بك وببشرتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *