التخطي إلى المحتوى

تبحث كل سيدة عن الحصول على شعر صحي ولا مع والتخلص من مشاكل الشعر الكثيرة والمتعددة والتي يأتي في مقدمتها شعر تالف غير صحي مما يجعل نمو الشعر في هذه الحالة من الأمور شبه المستحيلة، وتقع الكثير من السيدات في أخطاء فادحة في رحلة البحث عن شعر صحي ينمو بصورة طبيعية مثل الأخريات من السيدات ويبقى اللجوء إلى المواد الكيميائية من أكثر ما تلجأ إليه السيدة.

تبقى المواد الطبيعية من أفضل الطرق السليمة لنمو الشعر ومعالجة التلف، ولكن يرجي التأكد من عدم وجود أنيميا فهي من أمراض الدم التي تؤثر بالسلب على صحة الشعر وتجعله يتساقط بصورة كبيرة، وضعف في مرحلة النمو وعقب التأكد من هذا الأمر يمكنك تطبيق الوصفات على شعرك لزيادة النمو والتخلص من مشكلة التلف بجانب التخلص من مشكلة قشرة الشعر والتي تصيب نسبة كبيرة جداً من السيدات والرجال أيضاً.

وصفات البصل لزيادة نمو الشعر وعلاج التلف

لا يقتصر البصل على دخوله في الطعام فقط فهو له فوائد رائعة للشعر والتخلص من الكثير من المشكلات الشائعة بين السيدات، حيث تعمل وصفات البصل لزيادة نمو الشعر والتخلص من القشرة والتلف وذلك على حسب آخر ما توصل إليه الطب البديل من نتائج مذهلة لفوائد البصل في نمو الشعر وغيره من الفوائد التي سبق ذكرها، وللتخلص من هذه المشكلات عليكم تطبيق بعض هذه الوصفات.

الوصفات

  1. ماء البصل مع الليمون وهي من الوصفات الشهيرة جداً والتي تعمل على القضاء على قشرة الرأس، وتترك الوصفة  ثم يشطف.
  2. البصل والعسل يوضع ماء البصل مع معلقة من العسل على الرأس لمدة 60 دقيقة .
  3. بعض البصل المفروم قطع صغيرة ومعلقة من الزبادي ثم يتم تدليك فروة الرأس .
  4. البصل وزير جوز الهند من أكثر الوصفات فعالية في زيادة النمو والقضاء على التلف ويمكنك وضع الخليط ثم لف الرأس بمنشفة لمدة نصف ساعة ثم يشطف الشعر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *