السيسي يفتتح المرحلة الرابعة من تطوير المجمع الطبي للقوات المسلحة بكوبري القبة

قبل عامين وبعد أن قام رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بافتتاح المرحلة الثالثة من مراحل تطوير وتحديث مستشفي القبة العسكري أو المجمع الطبي للقوات المسلحة في كوبري القبة والتي شملت إنشاء عدد كبير من المباني المنشآت الإدارية وأيضاً الخدمية وتطوير مستشفي الجراحة وأيضاً إنشاء مستشفى جديد خاص بأمراض الكلى وأيضاً تطوير عدد كبير من الأقسام التخصصية بالمجمع الطبي من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين، قام السيسي الخميس الموافق الثاني والعشرين من ديسمبر بافتتاح المرحلة الرابعة لهذا المشروع.

السيسي يفتتح المرحلة الرابعة من تطوير المجمع الطبي للقوات المسلحة بكوبري القبة

حيث حضر بالأمس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى مؤتمر خاص بافتتاح المرحلة الرابعة من مراحل تطوير مستشفى القبة العسكري وكان الرئيس السيسي مهتم في هذا اللقاء أمس بمعرفة أدق التفاصيل المتعلقة بالمشروع وكان يطرح بعض الأسئلة المتعلقة بتطوير المستشفى فمثلاً أثناء تواجده في القسم الخاص بشئون المرضى ووحدة الميكروفيلم قام السيسى بسؤال الشخص المسئول عن تسجيل بيانات المرضى قائلاً هل مايوجد بالمستشفي حالياً هو أحدث منظومة حالياً لحفظ أوراق المرضى؟ بمعنى إنه في الولايات المتحدة هل توجد منظومة أحدث لتسجيل بيانات المرضي من المنظومة الموجودة حالياً بالمستشفى؟ وقام المسئول عن تسجيل بيانات المرضى بمستشفى القبة العسكري بالرد قائلاً دي أقصى أو أكثر حاجة ممكن نعملها يا فندم.

وقد قام الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا اللقاء أيضاً المتعلق بتطوير المرحلة الرابعة بمستشفى القبة العسكري بسؤال الشخص المسئول عن تطوير ساحات الانتظار بالمستشفي قائلاً هل يتم تحصيل فلوس مقابل انتظار السيارات في ساحات الانتظار؟ وقام اللواء هارون بالرد على الرئيس السيسى قائلاً نعم يا فندم، وأكد الرئيس السيسي في حديثه قائلاً أنه من الضروري إننا نبحث عن مصدر دخل للمشاريع التي نقوم بافتتاحها من أجل الحفاظ بشكل كبير على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وأكد السيسي قائلاً لازم نفكر بإيجابية نجيب الفلوس ازاي،علشان نعرف نعمل إحلال وتجديد للمنظومات لازم فلوس، لازم كل واحد فينا يمد إيده يحط حاجة عشان مصر ونتكاتف جميعاً من أجل نهضة بلدنا والتي تمر حالياً بظروف صعبة سنتخطاها بالتكاتف والتعاون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *