الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة مصر وتونس اليوم في إطار المباريات الودية استعداداً لكأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة مصر وتونس اليوم في إطار المباريات الودية استعداداً لكأس الأمم الأفريقية

مباراة مصر ضد تونس الودية الأحد، ننشر لكم موعد مباراة مصر وتونس اليوم حيث يلتقي المنتخبان في تمام الساعة السادسة مساءً على ستاد القاهرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في مباراة ودية هامة جداً ومرتقبة لكلا الفريقين في إطار استعدادات الفريقين لخوض كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم

ومن المقرر أن يحضر المباراة الودية اليوم عشرة آلاف مشجع حيث وافق الأمن على هذا العدد ليحضر المباراة في ستاد القاهرة ولم يوافق على زيادة العدد إلى خمسة وعشرين ألف مشجع، وسيرتدي المنتخب المصري اليوم الزي التقليدي له اللون الأحمر واللون الأبيض واللون الأسود في حين أن المنتخب التونسي الشقيق سيخوض مباراة اليوم مرتدياً اللون الأبيض.

وجدير بالذكر أن وزارة الداخلية قبل موعد مباراة مصر وتونس الودية اليوم قامت بتعزيز التواجد الأمني في محيط ستاد القاهرة استعداداً لهذا اللقاء الودي الهام بين المنتخبين المصري والتونسي وناشدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كافة الجماهير الحاضرة لمباراة اليوم الالتزام بالتعليمات وعدم الخروج عن اللائق حتى تظهر المباراة بصورة طيبة كما دفعت الوزارة بعدد من ضباط المرور في محيط استاد القاهرة لتنظيم حركة المرور ولمنع التكدسات والازدحامات في الطرق المحيطة بالاستاد.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم في إطار المباريات الودية استعداداً لكأس الأمم الأفريقية

ويدير مباراة اليوم بين المنتخب المصري ونظيره التونسي طاقم تحكيم إماراتي بقيادة الحكم الدولي الكبير يعقوب الحمادي، ويساعد الحكم الدولي كل من الحكم جاسم عبدالله، والحكم أحمد الراشدي، وسيكون الحكم الرابع مصري وهو الحكم محمود بسيوني وسيحضر مباراة اليوم بين منتخبي مصر وتونس كل من د. خالد عبدالعزيز وزير الرياضة كما سيحضر أيضاً هذه المباراة لسيد وزير السياحة وعدد من الفنانين التونسيين سيحضر أيضاً المباراة في ستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني بدأ مرانه الأساسي اليوم في تمام الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مصر على ستاد القاهرة والسماح للإعلاميين بحضور التمرين في أول ربع ساعة ومن المتوقع أن يخوض هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر هذه المباراة بالدفع في الشوط الأول منها بلاعبين أو ثلاثة لاعبين من اللاعبين الاحتياطيين على أن يخوض الشوط الثاني بالتشكيل الأساسي الذي من المتوقع أن يبدأ به أولى مباريات المنتخب في الجابون في كأس الأمم الأفريقية.

 

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *