الرئيسية / أخبار مصر / مروان محسن يقود الفراعنة للفوز في المباراة الودية أمام منتخب تونس

مروان محسن يقود الفراعنة للفوز في المباراة الودية أمام منتخب تونس

هدف قاتل سجله مهاجم النادي الأهلي المصري ونجم منتخب مصر اللاعب مروان محسن ليقود بهذا الهدف منتخبنا الوطني إلى فوز هام على نسور قرطاج الذي لم يستطع الفراعنة التغلب عليه في عدة مباريات سابقة متتالية ليشكل الفوز في هذه الودية حافزاً لجميع لاعبي المنتخب الوطني قبل السفر إلى دولة الجابون التي تنظم كأس أمم أفريقيا، وصرح النجم مروان محسن أنه قام بتقبيل رأس المدير الفني للمنتخب هكتور كوبر لأنه دائماً مايشجعه ويثق في قدراته.

وأكد مروان أن فوز منتخبنا الوطني في هذه الودية إنما هو نتيجة حتمية لتعاون الفريق طوال التسعين دقيقة والربط بين الدفاع ووسط الملعب والهجوم وأكد أن هذه المباراة صعبة أيضاً أمام منتخب كبير مثل المنتخب التونسي والذي يضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم حالياً في المرتبة الثانية أفريقياً.

مروان محسن يقود الفراعنة للفوز أمام تونس

وعقب المباراة صرح المدير الفني لمنتخبنا الوطني هكتور كوبر أنه اختار جميع لاعبي المنتخب بعناية شديدة وأنهم يؤدون كافة التدريبات بانتظام والتزام شديد لأنهم يريدون تحقيق هدفين غاليين لاتنازل عنهما لإسعاد كافة الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم.

الهدف الأكبر هو الصعود لكأس العالم الذي سيقام في روسيا والهدف الثاني هو تحقيق الفوز بالبطولة الأفريقية بالجابون والتتويج باللقب، وعبر عدد من نجوم المنتخب في تصريحات صحفية على أنهم كانوا يحتاجون لمثل هذا الفوز لإعطائهم ثقة أكبر وطمأنينة قبل خوض مباريات كأس الأمم الأفريقية خاصة وأن فريق تونس من الفرق القوية جداً داخل القارة السمراء، وصرح عدد من نجوم المنتخب الوطني بقدرتهم على الفوز باللقب إن شاء الله في العاصمة الجابونية.

يذكر أن منتخبنا الوطني يشترك مع منتخب غانا ومنتخب أوغندا في البطولتين القادمتين في نفس المجموعة، ويطمح منتخب مصر لتحقيق اللقب الأفريقي بعد غياب لعدة سنوات كما أنه يطمح للصعود إلى كأس العالم بروسيا والذي يغيب عنه الفراعنة منذ عام تسعين أي منذ مايقرب من سبعة وعشرين عاماً حتى الآن، جدير بالذكر أن انطلاق أولى مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا بالعاصمة الجابونية ستكون بعد خمسة أيام أي في يوم الرابع عشر من يناير الجاري.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *