الرئيسية / أخبار الرياضة / مصر في معركة حاسمة أمام غانا الأربعاء المقبل في أمم أفريقيا 2017 بالجابون

مصر في معركة حاسمة أمام غانا الأربعاء المقبل في أمم أفريقيا 2017 بالجابون

يخوض منتخب مصر المباراة الأخيرة له في دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل الموافق الخامس والعشرين من يناير ضد منتخب غانا الذي ضمن تأهله لدور الثمانية برصيد ست نقاط، يلعب منتخبنا الوطني هذه المباراة أمام غانا على الفوز أو التعادل، حيث أن سيناريو خسارة منتخب مصر في المباراة القادمة أمام غانا قد يطيح به خارج البطولة حال فوز مالي على أوغندا وتفوقها على مصر بفارق الأهداف.

تتصدر غانا المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، بينما تأتي مصر في المركز الثاني برصيد أربع نقاط، أما مالي ففي المركز الثالث حتى الآن بنقطة واحدة، وأخيراً أوغندا التي ودعت البطولة لعدم حصولها على أية نقاط حتى الآن.

يلتقي منتخب مصر مع نظيره الغاني الأربعاء القادم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في المباراة الأخيرة لكلا الفريقين في دور المجموعات، ويلتقي أيضاً منتخب مالي مع منتخب أوغندا في تمام التاسعة مساءً من نفس اليوم.

وفي المجموعة الثالثة تزيد فرصة منتخب الكونغو الديموقراطية في التأهل لدور الثمانية بالبطولة حيث أنه يتصدر المجموعة حتى الآن برصيد أربع نقاط والتي تضم أيضاً منتخب كوت ديفوار حاملة اللقب في نسخته الأخيرة والحاصلة على نقطتين حتى الآن، ومنتخب المغرب الشقيق الحاصل على ثلاث نقاط حتى الآن، ومنتخب توجو الذي يمتلك نقطة واحدة.

أما المجموعة الثانية والتي تخوض مباراتها الأخيرة في دور المجموعات اليوم، فتتصدر السنغال المجموعة برصيد ست نقاط، ومن بعدها تونس برصيد ثلاث نقاط، ومن بعدها الجزائر بالتساوي مع زيمبابوي بنقطة واحدة.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *