الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة تونس وزيمبابوي اليوم وترتيب المجموعة الثانية في دور المجموعات

نتيجة مباراة تونس وزيمبابوي اليوم وترتيب المجموعة الثانية في دور المجموعات

تحديث نتيجة مباراة تونس وزيمبابوي اليوم، انتهت المباراة الأخيرة في دور المجموعات اليوم في المجموعة الثانية مابين منتخب تونس ومنتخب زيمبابوي، حيث تمكن نسور قرطاج من الإطاحة بزيمبابوي خارج البطولة بعد الفوز عليهم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وبهذا يكون المنتخب التونسي قد صعد للدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه المستحق اليوم على نظيره الزيمبابوي.

تفاصيل نتيجة مباراة تونس وزيمبابوي اليوم

انتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لتونس مقابل هدف وحيد لزيمبابوي، وفي بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب التونسي من إحراز هدقه الرابع في مرمى زيمبابوي، ثم يتمكن الأخير من إحراز هدفه الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين لصالح نسور قرطاج، جدير بالذكر أن منتخب السنغال خاض مباراته الثالثة والأخيرة في دور المجموعات اليوم أيضاً ضد منتخب الجزائر، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الجزائر والسنغال بنتيجة هدفين لكل منهما، وبهذه النتيجة يودع المنتخب الجزائري البطولة بينما صعد المنتخب التونسي إلى الدور ربع النهائي برفقة السنغال الذي سيواجه الكاميرون في المباراة القادمة.

ويواجه منتخب تونس نظيره البوركيني في الدور ربع النهائي وذلك بعد حصده للمركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط بينما سيواجه السنغال الكاميرون حيث أن السنغال تصدر المجموعة برصيد سبع نقاط بعد تعادله مع الجزائر اليوم.

وبهذا يكون كل من منتخب الجزائر ومنتخب زيمبابوي ودعا البطولة برصيد نقطتين للجزائر ونقطة واحدة لزيمبابوي، حققت الجزائر النقطتين بتعادلين مع زميبابوي والسنغال بينما قد خسرت المباراة التي جمعتها بالمنتخب التونسي الأسبوع الماضي.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *