الرئيسية / أخبار الرياضة / ترتيب المجموعة الثالثة في أمم أفريقيا 2017 بعد مباريات اليوم

ترتيب المجموعة الثالثة في أمم أفريقيا 2017 بعد مباريات اليوم

ننشر ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد المباريات التي أجريت اليوم الثلاثاء وتضم هذه المجموعة كل من منتخبات المغرب والكونغو الديموقراطية وتوجو وكوت ديفوار، التقي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر كل من المغرب ضد كوت ديفوار، وفي نفس التوقيت التقى منتخب الكونغو الديموقراطية بمنتخب توجو، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دور المجموعات بالبطولة.

انتهى لقاء المغرب وكوت ديفوار بفوز المغرب بنتيجة هدف للاشيء وبهذه النتيجة يكون المغرب قد احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط حققها من فوزين وتعادل، بينما انتهي لقاء الكونغو الديموقراطية وتوجو بفوز الكونغو الديموقراطية بنتيجة ثلاثة أهداف للكونغو مقابل هدف وحيد لتوجو وبهذه النتيجة يكون الكونغو الديموقراطية قد تصدر المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط.

ترتيب المجموعة الثالثة في أمم أفريقيا

وبهذا يكون ترتيب المجموعة الثالثة كالتالي: الكونغو الديموقراطية المركز الأول برصيد سبع نقاط، فوزين وتعادل، المغرب المركز الثاني برصيد ست نقاط، فوزين وخسارة، كوت ديفوار في المركز الثالث وودعت البطولة برصيد نقطتين، تعادلين وخسارة، توجو في المركز الرابع وودعت البطولة برصيد نقطة واحدة من تعادل وحيد وخسارتين.

جدير بالذكر أن منتخب مصر في موعد هام اليوم في المجموعة الرابعة مع منتخب غانا متصدر مجموعته حتى الآن، كما يلتقي أيضاً منتخب مالي بمنتخب أوغندا في مباراة مصيرية، حيث يسعى منتخب مصر للفوز على غانا من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *