الرئيسية / أخبار الرياضة / مباريات دور الثمانية في بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون

مباريات دور الثمانية في بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون

تحديث مباريات دور الثمانية أو ربع النهائي وهو الدور القادم في بطولة أمم أفريقيا المقامة بالجابون، حيث صعد من المجموعة الأولى بوركينا فاسو والكاميرون، بينما صعد من المجموعة الثانية كل من السنغال وتونس، ومن المجموعة الثالثة كل من الكونغو الديموقراطية والمغرب، أما المجموعة الرابعة فلم يصعد منها سوى منتخب غانا حتى اللحظة ولكن لم يتحدد مركزه النهائي في المجموعة.

مباريات دور الثمانية في بطولة أمم أفريقيا

مباريات دور الثمانية بأمم أفريقيا ستبدأ بمباراة كبيرة يوم السبت المقبل والموافق يوم الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري بين المنتخب البوركيني متصدر المجموعة الأولى ضد منتخب تونس ثاني المجموعة الثانية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، ويلتقي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر في نفس اليوم منتخب السنغال متصدر المجموعة الثانية بمنتخب الكاميرون ثاني المجموعة الأولى في مباراة نارية.

وفي يوم الأحد يلعب في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر منتخب الكونغو الديموقراطية متصدر المجموعة الثالثة مع المنتخب الذي سيفوز بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة اليوم، وفي تمام التاسعة مساءً من نفس اليوم يلتقي منتخب المغرب ثاني المجموعة الثالثة مع المنتخب الذي سيحسم تصدر المجموعة الرابعة بعد مباريات اليوم أيضاً.

وذلك استعداداً لمباريات الدور نصف النهائي بالبطولة والتي ستكون يوم الأربعاء الموافق أول فبراير والخميس الموافق الثاني منفبراير لتحديد المنتخبين الفائزين الذين سيخوضون المباراة النهائية في يوم الخامس من فبراير، كما سيلعب المنتخبين الخاسرين في نصف النهائي مباراة يوم السبت الرابع من فبراير لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *