نتيجة مباراة مصر وغانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017

ننشر نتيجة مباراة مصر وغانا في أمم أفريقيا، حيث التقى منتخب مصر بنظيره الغاني في ستاد بورت جينتيل في المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الرابعة والتي تضم كل من مصر وغانا ومالي وأوغندا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي نفس التوقيت التقى منتخب مالي بمنتخب أوغندا.

نتيجة مباراة مصر وغانا في أمم أفريقيا

تمكن منتخب مصر من الفوز على منتخب غانا في هذه المباراة بنتيجة هدف نظيف، أحرز هدف اللقاء النجم محمد صلاح في الدقيقة العاشرة من تسديدة صاروخية علي يمين حارس مرمى غانا لتسكن الشباك مسجلاً هدف المباراة الوحيد.

جدير بالذكر أن منتخب غانا لم يستطع تهديد مرمي منتخب مصر طوال المباراة إلا في هجمتين فقط، بينما استطاع منتخب مصر تهديد مرمى غانا في حوالي ست هجمات حقيقية منها هدف محقق أهدره اللاعب مروان محسن بتسديدة تعلو مرمى غانا بعد تمريرة خاطئة لحارس البلاك ستارز.

بهذه النتيجة يكون منتخب مصر قد نجح في انتزاع ثلاث نقاط هامة عبر بوابة غانا ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، بينما ظل منتخب غانا محتفظاً برصيد ست نقاط في المركز الثاني، أما كل من منتخبي مالي وأوغندا فقد ودعا البطولة.

كما أن منتخب مصر هو المنتخب الوحيد المشارك في هذه البطولة الذي لم تتلق شباكه أي أهداف حتى الآن، حيث أنه خاض ثلاث مباريات تعادل في الأولي مع مالي بنتيجة التعادل السلبي وفي المباراة الثانية فاز على أوغندا بهدف نظيف، وفي المباراة الثالثة فاز على غانا بهدف نظيف أيضاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *