نتيجة الصف السادس الابتدائي الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2017

ننشر نتيجة الصف السادس الابتدائي أو الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري في عدد من المحافظات التي أعلنت مديريات التربية والتعليم فيها عن ظهور النتائج وهي محافظة الجيزة ومحافظة القاهرة ومحافظة القليوبية، وذلك من خلال الرابط الرسمي لكل محافظة، حيث يمكن للزوار البحث عن نتيجة أي طالب من خلال إدخال رقم جلوسه في خانة البحث ثم الضغط على كلمة بحث وانتظار النتيجة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول

جدير بالذكر أن النتائج المعلنة حتى الآن هي نتيجة الصف السادس الابتدائي للترم الأول في محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة ومحافظة القليوبية حتى الآن إلا أن باقي المحافظات تترقب ظهور النتيجة فيها قريباً.

وتشهد نسب النجاح في الشهادة الابتدائية ارتفاعاً في محافظات القاهرة والقليوبية والجيزة، فبلغت النسبة المئوية للنجاح في محافظة القاهرة ثلاثة وتسعين ونصف بالمائة، حيث نجح عدد مائة وست وأربعين ألفاً وخمسمائة وتسع وعشرين طالباً وطالبة من أصل مائة وست وخمسين ألفاً وسبعمائة وثمانية وسبعين طالباً وطالبة حضروا الامتحانات في الترم الأول.

أما محافظة الجيزة فبلغت النسبة المئوية للنجاح في الشهادة الابتدائية فيها اثنين وتسعين ونصف بالمائة، حيث اجتاز الامتحانات عدد مائة وثلاثة وأربعين ألفاً وتسعمائة وسبع وأربعين طالباً وطالبة من أصل مائة وخمسة وخمسين ألفاً وثلاثمائة وتسعة عشر طالباً وطالبةً حضروا الامتحانات في الترم الأول.

أما محافظة القليوبية فجاءت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية للترم الأول واحد وتسعين بالمائة من أصل عدد مائة وسبعة ألف وثمانمائة وست وعشرين طالبًا حضروا الامتحانات.

ويمكنكم الاطلاع علي النتائج المعلنة من خلال هذا الرابط، هذا ونشير إلي تحديث كافة النتائج في باقي المحافظات التي لم تعلن بها النتيجة حتي الآن عقب إعلانها رسمياً وذلك من خلال موقع إكسترا مصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *