الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بالجابون 2017

موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بالجابون 2017

ننشر لكم موعد مباراة مصر والمغرب ضمن مباريات دور الثمانية أو الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة بالجابون، يلتقي منتخبنا الوطني بمنتخب المغرب في مباراة حاسمة يوم الأحد القادم الموافق يوم التاسع والعشرين من يناير الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، مباراة لا تعرف سوى الإطاحة بالفريق المهزوم خارج البطولة.

موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كاس أمم أفريقيا

يدخل منتخب مصر هذه المباراة بعدما لعب ثلاث مباريات في دور المجموعات تمكن فيها من التعادل السلبي مع منتخب مالي في الجولة الأولى، ثم فاز على منتخب أوغندا بنتيجة هدف للاشيء في الجولة الثانية، ليختم دور المجموعات بفوز علي منتخب غانا بنتيجة هدف نظيف في الجولة الثالثة ليتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط ويلتقي مع ثاني المجموعة الثالثة وهو المغرب في الدور ربع النهائي.

أما منتخب المغرب فيدخل مباراته القادمة مع منتخب مصر بعدما خاض ثلاث مباريات في دور المجموعات خسر في أول مباراة وهي مباراة الجولة الأولى من منتخب الكونغو الديموقراطية بنتيجة هدف نظيف، ثم فاز على منتخب توجو في الجولة الثانية بنتيجة ثلاث أهداف للمغرب مقابل هدف لتوجو، ويختتم منتخب المغرب جولته الثالثة في دور المجموعات بالفوز على منتخب ساحل العاج بنتيجة هدف نظيف ليحصد ست نقاط ويصعد ثاني مجموعته ليقابل أول المجموعة الرابعة وهو منتخب مصر.

جدير بالذكر أن المباراة القادمة بين المنتخبين الشقيقين مصر والمغرب ستكون مباراة صعبة جداً، وهذا قياساً على تاريخ المباريات بين الفريقين منذ فترة طويلة.

عن أحمد رامي

أحمد رامي - رئيس تحرير موقع إكسترا مصر الإخباريولد في 18 أبريل 1980 بمدينة القاهرة، وعمل صحفياً في عدد من الجرائد المحلية الإخبارية في محافظة القاهرةللتواصل عبر الهاتف: 01095773203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *