الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة مصر القادمة في كأس الأمم الأفريقية 2017 والتشكيل المتوقع

مباراة مصر القادمة في كأس الأمم الأفريقية 2017 والتشكيل المتوقع

تحديث أخبار مباراة مصر القادمة في أمم أفريقيا بالجابون حيث يخوض منتخب مصر مباراته القادمة ضد منتخب المغرب الشقيق على ستاد بورت جينتيل في تمام التاسعة مساء يوم الأحد القادم، جدير بالذكر أن منتخب المغرب يمثل عقدة لمنتخب مصر وذلك طبقاً للغة الأرقام المتعلقة بسجل المباريات بين الفريقين.

وقبل مباراة مصر القادمة مع المغرب نعرض لكم تفاصيل لسلسلة المباريات التي جمعت بين الفريقين حيث استطاع منتخب مصر أن يحقق الفوز على المغرب في مبارتين فقط بينما تمكن المغرب من تحقيق الفوز على مصر في إحدى عشر مباراة وتعادل الفريقان في تاريخهما في ثمان مباريات، جدير بالذكر أن اثنين من لاعبي المنتخب الحاليين هم من شهدوا مباراة مصر والمغرب الأخيرة وهم عصام الحضري حارس مرمي المنتخب، وأحمد فتحي الظهير الأيمن.

تاريخياً لم يستطع الفراعنة الفوز على المغرب منذ مايقرب من واحد وثلاثين عاماً حيث أن آخر مباراة فاز فيها منتخب مصر على المغرب كانت عام ستة وثمانين حيث انتهت المباراة بنتيجة هدف نظيف لمصر أحرزه نجم المنتخب اللاعب طاهر أبو زيد من ضربة حرة لم يتمكن حارس المغرب من صدها.

من المتوقع أن يبدأ هيكتور كوبر المباراة القادمة بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة غانا السابقة حيث:

في حراسة المرمي اللاعب عصام الحضري.
في خط الدفاع: اللاعب أحمد حجازي واللاعب علي جبر واللاعب أحمد فتحي واللاعب كريم حافظ.
في خط الوسط: اللاعب طارق حامد واللاعب تريزيجيه واللاعب محمد صلاح واللاعب عبدالله السعيد واللاعب محمد النني.
في خط الهجوم: اللاعب مروان محسن واللاعب محمود كهربا.

عن محمد فريد

محمد فريد - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، خريج كلية الآداب جامعة عين شمس عام 1998، ويعمل محرراً في عدد من المجلات الإخبارية ومواقع الأخبار منذ 2012، للتواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *