الرئيسية / أخبار الرياضة / عصام الحضري يوجه رسالة شكر للنجم إيكر كاسياس عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر

عصام الحضري يوجه رسالة شكر للنجم إيكر كاسياس عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر

وجه نجم منتخب مصر اللاعب عصام الحضري رسالة شكر عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر لنجم الكرة الإسبانية وحارس مرمي نادي بورتو البرتغالي الحالي وحارس ريال مدريد السابق، جاء ذلك بعد أن قام كاسياس بكتابة تدوينة يعبر فيها عن إعجابه بعصام الحضري وأدائه المتميز في بطولة كأس الأمم الأفريقية ونجاحه الكبير في تحطيم أرقاماً قياسية في عالم الساحرة المستديرة فالحضري اللاعب الأكبر سناً في تاريخ حراس المرمي عن عمر أربعة وأربعين عاماً.

كما كتب كاسياس تغريدة يتمنى فيها رؤية عصام الحضري في كأس العالم بروسيا وأكد علي أن اللاعبين مثل الحضري يجب أن نقف لهم جميعاً ونصفق.

وقد قام السد العالي بالرد علي إيكر كاسياس نجم الكرة الإسبانية قائلاً له شكراً كاسياس، وقال الحضري أن سعيد جداً بثناء أفضل حارس مرمى في العالم عليه وأن ذلك شيء جميل له ولبلده، وقال الحضري أن شهادة كاسياس له ليست الأولى من نوعها فقد سبق وأثنى عليه بوفون وغيرهم من أفضل حراس المرمي في العالم.

وعن مباراة مصر والمغرب القادمة قال النجم عصام الحضري أنه يتمني فوز الفراعنة علي المنتخب المغربي الشقيق والصعود للدور نصف النهائي ولكن مباراة المغرب صعبة فهي أصعب من سابقاتها في البطولة، ولكن منتخب مصر يملك العديد من النجوم القادرين علي تحقيق الفوز على أي فريق في البطولة بإذن الله، أضف إلى ذلك الأمر أن منتخب مصر يقدم أداءاً جماعياً رائعاً منذ بداية البطولة وهو سر تألق الفريق في المباريات السابقة.

عن أحمد ربيع

أحمد ربيع - محرر في موقع إكسترا مصر الإخباري، وخريج كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل محرراً صحفياً في العديد من المواقع والمجلات الإخبارية، البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *