آخر الأخبار
التخطي إلى المحتوى

نبذة عن إكسترا مصر

إكسترا مصر هو موقع إخباري يعرض للقاريء كل ما يهمه من أخبار وأحداث تدور حوله بكل مصداقية وشفافية وحيادية عن طريق طاقم عمل مكوَّن من عدد من المحررين والمراسلين الذين يقومون بتغطية الأخبار لحظة بلحظة على مدار اليوم لنقل محتوى حصري وفريد بدون التحيز إلى أي جهة معينة أو طرف بعينه، ويتم الإشراف على المحتوى دومًا عن طريق الإدارة في المقرِّ بعنوان: 22 شارع النصر، المعادي، القاهرة.

الهدف من تدشين موقع إكسترا مصر 

الهدف من تدشين الموقع هو تقديم المحتوى الإخباري المتميز والحَصري للقاريء المصري والعربي، وهو ما تسعى إليه الجرائد والصحف الإخبارية الكبرى، وذلك مع الحفاظ التام على كافة حقوق الملكية لجميع المؤسسات والأشخاص.

سياسة النشر في إكسترا مصر 

– يؤمن إكسترا مصر بالحقوق الفكرية للأشخاص وللمؤسسات والمواقع والصحف، ولذلك يحترم الموقع جميع حقوق الملكية وحقوق الطبع والنشر لكل المؤسسات الحكومية والخاصة، ولكافة المواقع والصحف الأخرى، ويتابع فريق العمل كافة الأخبار بشكل سريع عبر المراسلين الذين يبذلون قصارى جهودهم في التغطية الإخبارية.

– يعتذر إكسترا مصر عن نشر المحتوي الذي ينتهك القانون، كما تشرف الإدارة على المحتوى الذي يتم عرضه للتأكد من مطابقته للمعايير الصحفية والمهنية.

التواصل عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني:

البريد الالكتروني: [email protected]
الهاتف: +201095773203
ساعات العمل: مفتوح يومياً من 8ص حتى 11م.